16.2.08

قله ادب وكثره وجع !

صحيت اليوم رقبتي ملوحه...تفحصت وسادتي المخلصه كان واضح ان تغيرت تضاريسها , مش نفس التضاريس اللي تعودت عليها على اطرفها بين جبلين !! معقول احلامي جو الوساده؟! انا سمعت عن احلام بتحقق، بتفشل، بتخلص... اما مش عن احلام بتتخبى جوا الوساده ! رفعتها في محاوله لانقاذ علاقه سنين من الاسرار والاحلام، ظهرت الحقيقه كومين من الكتب على اليمين وعلى اليسار، كتب اللي سرقت مني متعه القراءه قريت منها كم صفحه وتركتها بلا رجعه.. وانا اسى بدور على محامي منيح اسجل عنده برائه الاختراع في الاكتشاف العلمي انه الكتب البايخه بتسبب وجع رقبه...وقريبا رح اعرضه في مؤتمر طبي وتوجهت لشركات لانتاج المخدات بتصميم جديد لوساده مريحه مع فجوتين احداهن يمينيه لوضع الكتب.

هناك 4 تعليقات:

محمد العيسة يقول...

أكثر موضوع عجبني بهالشهر .. جد حلو
واللي عجبني أكثر التصميم تاع الوسادة
يا رجل لازمتسجل براءة اختراع ..
تحياتي

محمد العيسة يقول...

على فكرة كنت قبل حوالي 8 شهور قرأت كتاب ربيع حار لسحر خليفة .. لاأنكر أن الرواية أعجبتني ولكن كاتبتها لم تستثير حواسي كي تصبح كاتبتي المفضلة .. الغريب في الأمر أني بحثت عن الرواية عندما رأيت صورتها هنا على هذه المدونة .. التي غبت عن زيارتها مدة طويلة ..
والأغرب أني قرأت أيضاً رواية صورة وأيقونة وعهد قديم لسحر خليفة وقد عزمت على قراءتها بعد أن قرأت شيئاً عنها في مدونة بس حكي .. ملاك ..


وللأمام يا عم الحج للأمام
ضل بخير

الناطق بلسان الباب الاخر يقول...

الحلونجي اسماعيل
عندما اطالع اي كتاب فاني احاول ان ادخل الى عالم هذا الكتاب فإن اتاح لي الكتاب ان ادخل هذا العالم وراق لي الكتاب ابحث عن كتاب اخر لنفس المؤلف عسى ان يروق لي كتابا اخر
وقله هم الكتاب اللذين تعجبك مجموعه من مؤلفاتهم. سحر خليفه كتابتها شيقه يعني من الكاتبات اللواتي تنهي قرائه كتابها بعزم.. وعلى نفس واحد دون ان تنتقل الى كتاب اخر يقع بين يديك
... وبالنسبه للاختراع طلع براءه

والله يحلي ايامك يا حلونجي

صمود يقول...

عندما اطالع اي كتاب فاني احاول ان ادخل الى عالم هذا الكتاب فإن اتاح لي الكتاب ان ادخل هذا العالم وراق لي الكتاب ابحث عن كتاب اخر لنفس المؤلف عسى ان يروق لي كتابا اخر
" اسمحلي ادخل واقول انه كلامك مش دايما صح
فمثلا لباولو كويليو اسوأ كتاب هو الي قرأته انت احدى عشر دقيقة بينما لو قرات الخيميائي او الزهير رح يعجبك كثير وخاصة الزهير بعمرك ما بتنسى
جرب ... ما رح تخسر شي "
تحياتي