25.5.09

مواطنيها...

      انا محمد الصفوري , أقسم بتوراة بني إسرائيل أنني سأكون مواطن مخلص لدولة اسرائيل واحترم قوانين السير وسأسدد الضرائب وسأعلق صورة ميرا عوض في  الصالون.

   انا سليمة الجبيلي, وحياة رحمة ابوي بترابه رح أكون مخلصة لإسرائيل ورح أطبخ بس خبيزة  كشير.
  
   انا سليمان لدواي, اقسم بالله العظيم اني كنت عارف وسميت بنتي الكبيرة ولاء تيمناً بالولاء لدولة ليبرمان, وانا وكل العيلة رح نكون مخلصين للدولة , منشوفكو في بارك هيركون يوم عيد الاستقلال , مسموح يفوتوا عرب صح؟
 
  انا محمود ابو دقة  سموني محمود على أسم سيدي اللي استشهد مع الفدائية بال 71  سيدي استشهد من اجل الوطن وانا رح أكمل طريقه واقسم يمين الولاء لدولة اسرئيل .
 
  انا جميل خوري من إقرث , وحياة  العدرا رح أكون مخلص لأسرائيل  وبدعو كل اليهود يزورنا في مهرجان العودة " إقرث برعم شيلانو" . رح يكون في حراسة

 أنا نورة مجدلاوي , اصحابي بينادوني نوريت , وانتو كمان كئيلو بتغدروا...انا متخايفت إني أكون نئمانة لمدينة وكمان مكيغا با كمدينة يوديت ديموكغاتيت, وبتمنى السلام يحل في كل دول العالم زي ما حل علينا. وبدي ابعث تحية لأصحابي من الخدمة المدنية في  مستشفى نهاريا.
 
     انا مراد العبد, وحياة الله وحياة الجامع والانبيا وحياة حبي وحبك وحياة عيوني اللي انشاللة يوكلها الدود إذا بكزب وحياة السما وحياة امي وحياة بيضات ابوي وحياة الشرميط , وحياة نجلاء فتحي اني بحب اسرئيل وانه احنا ضد الارهاب ...(كم جرام  هدول؟) 
  
 أنا يعاد أقسم ب...

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

يا رجل مدونتك بديعة..
بتضرب عالوتر تماما..

الناطق بلسان الباب الاخر يقول...

تسلم يا رفيق... ومدونتك عجبتني كمان
كن بخير