4.6.09

ابو حسين في قصر عابدين

    
     بعد ما  فتحت على  موقع جريدة هأرتس , علشان اشوف شو صار بالعالم اخر 4 ساعات , ساقالله ايامات ما كنت اقرا الجريدة 18.5" *12.4" ويسكر مجرى الهوا  في الغرفة, ما علينا...  العنوان الرئيسي او نكتة اليوم!  نتنياهو قلق من خطاب اوباما  في القاهرة ! الزلمة ما نمش الليل وهو يفكر شو اوباما رح يحكي؟ 
يعني باللة عليكو انة عن جد هالقد فارقة مع  نتنياهو قرارات اوباما؟ لدرجة خلتة يترك فراش سارة او اي شرموطة تانية بهديك الليلة؟!

  يعني لنفرض انة اوباما خطب بالعالم الاسلامي والعربي من على منبر القِبلة الجديدة مصر, وقال:
  
   تعالوا يا منايك لوينتا انتو  واسرائيل بدكو تقرقعوا سماي؟ (كندرة بوجه اوباما)  مني وعلي يا جماعة الخير انا بطالب اسرائيل بوقف الاستيطيان, وانتو بتخلو شعبولة يغني يوروشليم شل زهاف ! (شبشب في وجه اوباما فبعد التحقيق والبحث تبين ان الشعب المصري بيفضل الشبشب على اي حذاء اخر وذلك لدقة انطلاقة ووصوله الى الهدف بتكاليف تعادل صحن فول ) وهيك منحل مشكلة 60 سنة 100 سنة  مش عارف بالزبط  بس مش مهم. وخلص فكونا عاد... انا وعدت اللة وامريكا انه انا ابو حسين (شبشب في وجه اوباما)  ما امشي بطريق بوش (شبشب في وجه اوباما) وكلكو شفتو كيف رحت على السعودية قبل القدس عملا بسنة الرسول لا تشد الرحال الا لثلاث....(شبشب في وجه اوباما -من الان سنختصرها لتكون شفوا)

 ونقطة مهمة يا جماعة الخير فكرو شوي واستعملو عقلكو.. ترى انتوا عقلكو زغير وبتغدروا تستعملوه كله (شفوا),  يعني شعوبكم العربية  بتقيم الدنيا وبتقعدها على شوية زعران  مستوطنين كلهن على بعض بيجوش كومتس! وانتو اعقل من انه تنجروا ورا هيك زعرنات (شفوا)
 وحتى انه ضابط شرطة يهودا والسامرة شلومي كعتابي اللي كان يطارد المستوطنين ويوقفهم عند حدهم حكى انهم " ذا سولت اوف ذا ايرث " وهو اكثر واحد بيعرفهم , سو مين احنا لنعاقبهم؟! (شفوا)

   واحنا كعالم مسلم (شفوا شفوا) اجا الوقت اللي  نهتم بقضايا اسلامية اهم من قضية الشعب الاسرائيلي (شفوا) مثل التفخيد (شفوا) ورضاعة الكبير (شفوا)وقضية هروب عمرو خالد والخطر الايراني (شفوا) وانا على ثقة في ظل وجود القيادات والانظمة العربية الحالية مستثنيين دعاة الارهاب وحلفائهم (شفوا) رح نوصل لطريق جديدة في الشرق الاوسط  ونعمل من سلطة عربية ريحتها بتشهي كل عابر سبيل , وهاي دعوة للكل يتذوق من سلطتنا العربية (شفوا)

 اما بالنسبة  لقضية تصريحات اسرائيل فاتركوا الموضوع علي وما حدا يتدخل ( شفوا)  انا رح اطالب اسرائيل بتنعيم  لغتها وتهجين الحوار...فمثلا. رح اطالبهم  بتبديل  مطلبهم في  الغاء احتفالية القدس عاصمة الثقافة لتحريم احتفالية القدس عاصمة الثقافة  طبعا لانة فيها اختلاط وانتو عارفين شو السيرة  (شفوا)

  فهيك رح يكون جو الخطاب الاوبامي  , فيعني منحب نطمن ابو يائير انه ما في حاجة للقلق ولتكبير الموضوع, الخرافية بتستاهلش, وبعدين يا ابو يائير الشباك اللي بيجب الريح سدة واستريح .


 




هناك 3 تعليقات:

واحد مستقل فكرياً يقول...

شفو اللي بقول إنك مش جامد!
خطاب تاريخي!

الناطق بلسان الباب الاخر يقول...

...تسلم يا رفيق والله انك خجلتني
بس بجد ما بيطلع لاوباما كمان شفوا على اساس انه استوحش الخطاب من المدونة من غير لا إحم ولا دستور
اكثر نقطة في خطابة بعصتني وبدني قشعر منها لما حكى عن احترام الاقليات ومنحهن الحقوق وشدد في حكيوا عن الموارنة في لبنان؟! ... الموارنة في لبنان قال... اي هو اصلا مين ناك لبنان غير الموارنة... والانتخابات اللبنانية على الابواب يعنى فكرك امريكا تحط ايدها واجريها علشان تدعم الاقلية؟

واحد مستقل فكرياً يقول...

ههههههه
بس بطلعلوا!
آه..الموارنة بمصر! والأقباط بمصر تنساش...
تحت الرعاية والصون...
أخ بس..