28.6.09

تل ابيب بالاخضر




دخان اسود في طهران, تنفس الصعداء في واشنطن. تكسير عظام في طهران , تجبير في تل ابيب. اسرائيل عودتنا دايما انه بكل عرس يكون الها قرص حتى لو مش معزومه ... الناس في ايران بتتشحر وتتبهدل وبتموت وبتنحبس علشان بدها التغيير , فاسرائيل وامريكا ,منختصرهن بإسرائيل لكل الاسباب اللي بتعرفوها واللي بتجهلوها... بيفكروا انه الناس هاي بتموت وبتتبهدل علشان اسرئيل وانهن بيطالبوا بوقف المفاعل النووي, وبدهن شي اتفاقيه اوسلو او على الاقل شي رودوس زغير! وانه الصبايا رح تشلح الجلباب وتحرق الصداري.
لزا ! بيطلعوا في تل ابيب بمظاهرات وبيطالبوا بتحرير ايران...وبيطالبوا بإعادة الانتخابات, ووقف سياسيه تكسير العظام !
اخد معي وقت لتني الاقي شي اشاره اجمد واوسخ من علامة التعجب اللي دعْمتكوا اياها وحيدة بعد جمله سياسه تكسير العظام... لانه الشغله بده وقفه, شوفوا سبحان الله شو الدنيا زغيرة من نفس المكان اللي بيتظاهروا فيه ضد سياسه تكسير العظام في ايران, رابين قال " كسرولهن عظامهن" والحديث بوقتها كان عن اطفال الحجارة... وما حدا في تل ابيب طلع يتظاهر ضدة...واليوم بيطلعوا يتظاهروا ضد مقتل 13 مدني على ايدين قوات الباسيج, لكن لما قتل 13 مدني بيد شرطه اسرائيل ... تل ابيب كانت ساكنة!

لهاي الدرجه العالم سخيف واعمى ؟! وقت الهجوم الاسرائيلي على غزة وين كنتوا؟ ... مش بغزة ! واسى عاملين فيها لاف اند بييس! وبدكوا العالم يكون عادل... يحرق سماكم, ليه ما تظاهرتوا ضد تزييف الانتخابات في لبنان مثلا..؟! ليه ما دبت فيكم الشهامه وقصفتم صناديق الاقتراع في حي التبانه بطرابلس؟! او ليش ما طلعوا تتظاهر ضد تزييف الانتخابات في مصر او على الاقل تضامن مع انتفاضة عمال المحله! بالقليله رفع شعارات ضد تزييف الانتخابات في مجلس ابو سنان؟!

هالتعاطف الاسرائيلي مع الشعب الايراني هو مجرد شيزوفرينيا شعبية.


هناك تعليقان (2):

زفت يقول...

يا زلمة بحياتي ما شفت هيك شعب مجرم ومصدق انو ابو العدالة

يعني اشي بنيك

الناطق بلسان الباب الاخر يقول...

هو هدفة انه يكون اشي بينيك