12.4.09

الاحتباس الحراري والاحتباس التحرري

في السنوات الاخيرة لا شيء يأتي بمعاده , لا أنا ولا زهر اللوز ( ليس هذا ما يجمعنا فقط)...لا اعرف ان كان تخلفي عن المواعيد هو بسبب الاحتباس الحراري ولكن زهر اللوز كذلك, على الرغم من قدوم اللوز المبكر, فإنه عديم الطعم.. او بالاحرى لا يحمل ذلك الطعم الذي يفي بمظهره الجميل...

طبعا هذا يعود بسبب الإحتباس الحراري, (وهنا تفقع لامبة حمراء منذرة ومحذرة من مخاطر اللاحتباس الحراري) ,وما يقلقني فيما يتعلق بالاحتباس الحراري هو انتقال هذة الظاهرة الى البشر...!
    
   جيل كامل سيولد قبل أوانة ... جيل سباعي, لم يكمل التسعة اشهر.. ضعيف  البنية, يرضع مسحوق الحليب , وينطرب على موسيقى  الاعلانات التجارية!
  
  الاهانة الكبرى هي ان هذا الجيل سيأتينا بالحرية والعدالة  طبعا ... ولا اعتراض  على حكم الله ! ولكن منذ الازل وزلام  تهز الحيط (للجنسين)  -رضاعنة من حليب امها - عانت من الاحتباس التحرري وهي تحاول  تحقيق الحرية والعدالة الاجتماعية التي  ستتحق يوما ما وعلى ما يبدو  على يد السباعيين ...
  ويا جماعة البشر ذوي التسعة اشهر ونظام الاكل الطبيعي والصحي.. لكم الخيار في البهدله ! بهدلة ان تتركوا التحرير  لرجال يقل معدل اوزانهم عن 50 كيلو وبهدلة يومية  حتى ذلك الحين ... او ببساطة نعطي حيز للشنب !

هناك تعليق واحد:

صبحي خطيب يقول...

أفكرلك هالجيل صار هون مش بدو يجي، وعلى رأي سعيد صالح "هو احنا جايبينو من برا"